أمينو كولاجين بريميوم 28 يوم (الابيض)

٢٩٩ ر.س

- ماهو الكولاجين؟

الكولاجين هو بروتين ينتجه الجسم بشكل طبيعي في الأساس، وظيفته الأساسية هي الحفاظ على ليونة الأنسجة ومرونتها ونظارة البشرة وقوة الأطراف (الشعر والأظافر)، لذلك يعتبر أحد أساسيات وجوهريات الجمال واللمحة الشبابية. لماذا ننصحك بتناول الكولاجين كما يفعل الكثير من اليابانيون؟ عند بلوغ سن العشرين من عمرنا، تبدأ كمية الكولاجين في أجسامنا بالتناقص تدريجيا وذلك لتعرضنا لكثير من الأشعة فوق البنفسجية إضافة إلى زيادة معّدل التوتر والإجهاد في حياتنا اليومية، مما يزيد من سرعة نقصان معدل الكولاجين في أجسامنا بشكل حاد، ولتعويض ذلك النقص بالإمكان اتّباع حمية (دايت)موصوفة لمحاولة تحفيز إنتاج الكولاجين في أجسامنا، إلا أن فاعلية ونتائج الحمية مع الأسف محدودة للغاية، لذلك جاء مكمل الكولاجين الياباني والمكتشف حديثا والمستخرج طبيعيًا من السمك ليحل المشكلة بتوفيق الله، وقد نال سمعة وانتشارا واسعاً على مستوى اليابان ليحل المركز الاول في المبيعات للثلاث سنوات الأخيرة على التوالي، ولايزال.

 

- فوائد الكولاجين الياباني

1. تفتيح وتوحيد لون البشرة وإضفاء توريد نسبي للوجه والحلمتين ومناطق الجسم المختلفة.

2. شد البشرة وتنعيمها وملئ الوجنتين وإزالة للمسامات الغير مرغوبة وتخفيف للتجاعيد.

3. تقوية الشعر والأظافر، ويساعد على منع التساقط.

 

- الكولاجين، ليس المُكوّن الوحيد في المنتج الياباني!

إضافة إلى مادة الكولاجين الطبيعية المستخرجة من السمك، اختارت شركة ميجي اليابانية بعناية فائقة

3 مكونات طبيعية وجمالية أخرى وأضافتها إلى المنتج لتضمن التميز وسرعة في ظهور النتائج لتسعد عملائها، هذه المكونات الثلاثة هي:

A) الأرجينين، ليعطي تفتيح فائق للبشرة ويغني في كثير من الحالات عن المكياج.

B) القلوتاثيون، مضاد الأكسدة الطبيعي المعروف والذي ينصح به دائما للحفاظ على خلايا الجسم من الأكسدة، وبإمكانك أيضا أن تحصلي عليه مباشرة من البطيخ.

C) فيتامين سي، لصحة ومفعول أقوى.

 

- طريقـة الإسـتخدام:

A) يتميز الكولاجين الياباني من شركة ميجي بتوفرة على شكل بودرة سريعة الذوبان، مما يمنحك سهولة ومرونة كبيرة في الأستخدام، فإمكانك خلطه مع قهوتك المفضلة (ساخن) أو عصيرك المفضل (بارد) كما بإمكانك تناوله مع الزبادي أو البان كيك، أو أي طريقة تناسبك فمكونات المنتج لا تتأثر بحرارة أو برودة المشروب أو الأكل.

B) المقدار اليومي 7 جرام (ملعقة عادية)، ستكفيك العلبة لمدة 28 يوم، وسيكفيك الكيس لمدة 30 يوم. ماهي المدة الكافية لاستخدام الكولاجين ومتى سأرى النتائج؟ A. اذا كان هذا استخدامك الأول للمنتج، فننصحك بتناول كورس لمدة 6 أشهر ( 6 علب أو 6 أكياس) لاكتمال النتائج المرجوة من المُنتج وكما تنصح به شركة ميجي اليابانية، وبعد اكتمال النتائج بإمكانك تخفيف تناولك للكولاجين إلى حد بسيط جدا ليحافظ على نظارة بشرتك واستدامة صحتك بإذن الله.

C) ستظهر النتائج على بشرتك وأطرافك بعد قرابة 20 يوم وتزيد وضوحا مع تقدم كل يوم.

 

- هل الكولاجين يزيد الوزن؟ لا، المقدار اليومي المقترح (7 جرام / ملعقة عادية) مناسب حتى لمن يعمل حمية (دايت) أيضًا، وذلك لاحتواء الملعقة الواحدة على 27 سعرة حرارية فقط و 0.08 دسم.

 

- هل الكولاجين مناسب للرجال أيضا؟ نعم، فهو مكمل صحي مناسب للجميع، ولمن يريد الاهتمام بصحته وبشرته باكرًا.


تم شراء هذا المنتج أكثر من ١٣١ مرة وتم تقييمه
  • ٢٩٩ ر.س
سالي عبدالله منذ أسبوع قام بالشراء وتم تقييمه
تحت التجربه ان شاء الله ماراح تكون آخر مره
Loshato منذ أسبوع
استخدام العافيه يارب
هدى المالكي منذ شهر
لو سمحتو انا لي طلبية لسى ماوصلت متى توصل
Loshato منذ شهر
تم تجهيز شحنتك اليوم وسيتم شحنها غدا ان شاءالله
الوليد الحارثي منذ شهر
شكرا لسرعة تجاوبكم
الوليد الحارثي منذ شهرين
متى يتوفر
Loshato منذ شهر
بعد اسبوع ان شاءالله

ربما تعجبك